شركة عزل ايبوكسي بجدة

بالتأكيد تساعد عملية العزل في زيادة العمر الافتراضي للمبنى، وذلك لأنها تعمل على خلق طبقة عازلة تساعد في منع تسرب الأشعة فوق البنفسجية، وتتأثر الهيكل الداخلي بالعوامل الجوية المختلفة مثل الأمطار والرياح، ولكن هذا يتطلب التعامل مع شركة عزل ايبوكسي بجدة تمتاز بالخبرة والمهارة الكافية.

ما هو عزل الايبوكسي ؟

وضحت شركة سيرفس تاون الإجابة على سؤال ما هو عزل الايبوكسي ؟ وذلك حيث إنه يعتبر نوع من المواد العازلة التي يتم استخدامها من أجل ختم وحماية الأسطح، وهو في الغالب يتكون من راتنجات الايبوكسي التي تختلط بالمواد الصلبة مثل الرمل أو الحصى صغير الحجم.

يتم استخدام عزل الايبوكسي من أجل وضع طبقة عازلة سميكة تمتاز بالمتانة ومقاومتها للمياه، وذلك على الأسطح الخرسانية أو الارضيات والجدران، كما أن هناك العديد من أنواع عزل الايبوكسي المقاومة للموت الكيماوية والبقع والزيوت.

يستخدم في العديد من التطبيقات، والتي من بينها حماية الأرضيات الصناعية وجعلها أقل عرضة للتآكل وسهلة في التنظيف، ومنع تسرب المياه والرطوبة في الأراضي الخرسانية، ولزيادة المتانة ومقاومة الاهتزاز في الأسطح التجارية والصناعية، وضمان عدم تسرب المياه في المسابح والأحواض وخزانات المياه.

بشكل عام تمتاز مادة الايبوكسي بقوة الالتصاق وهذا بدوره ما يجعلها مناسبة من أجل الاستخدام في العديد من الجهات والتطبيقات المختلفة.

مميزات شركة عزل ايبوكسي بجدة

إذا كنت تبحث عن شركة متخصصة في المجال، بينت لك شركة سيرفس تاون مميزات شركة عزل ايبوكسي بجدة ألا وهي:

  • إن التعامل مع شركة عزل ايبوكسي بجدة يضمن للعميل التعامل مع فريق مدرب على أعلى مستويات الجودة ويمتلك القدر الكافي من الخبرة والمهارة لتقديم أعلى مستويات الخدمة.
  • نعتمد على استخدام مواد عالية الجودة، والتي تمنح العميل المتانة والمقاومة ضد التآكل والتأثر بالعوامل الجوية.
  • نحرص على استخدام التقنيات التكنولوجية الحديثة، والابتكارات في عالم الايبوكسي وذلك حتى نتمكن من تحسين الأداء واستدامته لأطول فترة ممكنة.
  • أكثر ما يميز شركة عزل ايبوكسي بجدة هي أننا نحرص على الالتزام بمعايير العمل والبيئة وذلك حتى نضمن سلامة المستخدم والبيئة المحيطة به.
  • نحرص على الالتزام بمواعيد التسليم المحددة مع العميل، وذلك لأن شركة عزل ايبوكسي بجدة تمتاز بالسرعة والفعالية وهذا ما يضمن للعميل عدم تأخر المشاريع.
  • نقدم لعملائنا في شركة عزل ايبوكسي بجدة كافة الضمانات على الخدمات التي نوفرها من أجلهم وذلك حتى يمتلكوا الحق في المطالبة بأموالهم في حالة عدم رضاهم عن مستوى الخدمة.

خدمات شركة عزل ايبوكسي بجدة

نحرص على تقديم حفنة متنوعة من خدمات شركة عزل ايبوكسي بجدة وذلك حتى يجد العميل ما يبحث عنه تمامًا معنا، ومن بين الخدمات التي نوفرها من أجلكم:

1- عزل ايبوكسي خزانات بجدة

تعتبر عملية عزل ايبوكسي خزانات بجدة واحدة من العمليات الفعالة من أجل الحماية من التسرب والتلف، وذلك سواء ما إذا كانت الخزانات تستخدم من أجل تخزين المياه أو المواد الكيماوية وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • في البداية لا بد من تنظيف الخزانات جيدًا من أي أوساخ أو رواسب، وذلك بالاعتماد على المنظفات الخاصة بنا في شركة عزل ايبوكسي بجدة.
  • نفحص الخزان حتى نتأكد من عدم وجود أي تشققات أو تلف في السطح.
  • نقوم بإصلاح الضرر في حالة وجود أي تشققات، كما أننا نعتمد على المواد الخاصة بالإصلاح والتقنيات الحديثة.
  • نقوم بتطبيق الايبوكسي ونتأكد من أن المادة موزعة بالتساوي على كافة الأسطح والزوايا.
  • نترك الايبوكسي حتى يجف تمامًا ويتماسك بالشكل المطلوب، وهناك بعض أنواع الايبوكسي التي تحتاج وقت أطول حتى تمام الجفاف والقدرة على استخدام الخزان مجددًا.
  • بعد أن نتأكد من جفاف الخزان بالكامل نقوم بعمل فحص دقيق حتى نتأكد من عدم وجود أي تسريبات أو مشاكل في العزل، وينصح في هذه الحالة ملأ الخزان وتجربته لفترة من أجل ضمان أفضل نتيجة.
  • فور ما نتأكد من نجاح عملية العزل نقوم بإضافة التشطيبات الإضافية، على سبيل المثال التصفيح، أو الطلاء حسب ما يحتاج إليه السطح.
  • عليك أن تهتم بإجراء عمليات الصيانة الدورية بالاتفاق مع شركة عزل ايبوكسي بجدة، وذلك حتى تضمن فعالية العزل لأطول فترة ممكنة.

2- عزل ايبوكسي للمسابح بجدة

في شركة عزل ايبوكسي للمسابح بجدة نحرص على توظيف العمالة التي تتمتع بالمهارة والخبرة المطلوبة من أجل تنفيذ مختلف الأعمال التي تساعد في منح العميل عزل بكفاءة عالية يدوم لأطول فترة ممكنة.

3- عزل ايبوكسي حمامات بجدة

نقدم خدمة عزل ايبوكسي حمامات بجدة بأسعار تنافسية بالمقارنة بالشركات الأخرى، وذلك لأننا نحرص على كسب رضا العميل في المقام الأول، كما أننا نقدم ضمان على كافة الخدمات المتوفرة لدينا.

يحق للعميل بموجب الضمان المطالبة بإعادة الخدمة مرة أخرى دون الحاجة لدفع رسوم مالية أو المطالبة باسترداد أمواله.

4- عزل ايبوكسي ارضيات بجدة

في شركة عزل ايبوكسي ارضيات بجدة لا نقدم الخدمات التي تخص الأرضيات فقط، وإنما نحن متميزون في الآتي:

  • عزل الأرضيات الصناعية من أجل حمايتها من التآكل والتلف وزيادة مقاومتها للعوامل الخارجية.
  • عزل الأسطح الخرسانية، مثل الأسقف، الجدران، وذلك لحمايتها من العوامل الجوية ومنع التسرب.
  • تشطيب الأسطح الصناعية والتجارية، وهذا منا يجعلها بدوره أكثر متانة ومرونة في عمليات الصيانة.
  • حماية المسابح والخزانات من خلال عزل الايبوكسي، وذلك لمنع تسرب المياه والتلف الناجم عن الرطوبة.
  • إصلاح الأضرار الموجودة في الأسطح المعزولة، كما نقوم بتنفيذ أعمال الترميم والتجديد.
  • نوفر في شركة عزل ايبوكسي بجدة مجموعة من المهندسين المتخصصين الذين يمكنهم مساعدة العملاء في إنشاء تصاميم مخصصة للأرضيات، والأسطح، وهذا بدوره يشمل النقوش المختلفة.
  • نوفر خدمات صيانة دورية، ودعم فني يعمل على مدار الساعة حتى نضمن استمرارية العمل بنفس الجودة.

خطوات عزل الايبوكسي بجدة

في حالة ما إذا فكرت باللجوء إلى شركة سيرفس تاون سوف نقوم بتنفيذ خدمة العزل بمهارة، وذلك عبر اتباع خطوات عزل الايبوكسي بجدة، والتي تتمثل فيما يلي:

  • في البداية نقوم بتنظيف السطح جيدًا والتأكد أنه خالي من الأوساخ والأتربة، وذلك بالاعتماد على مواد التنظيف المتخصصة، ويجب أن يكون السطح جاف تمامًا قبل البدء في عملية العزل.
  • نقوم بإعداد السطح، وذلك عن طريق ملئ الشقوق والتجاويف الصغيرة، وتصليح أي عيوب في الأسطح قبل تطبيق عزل الايبوكسي.
  • نضع البرايمر الخاص بالسطح وذلك حتى نزيد من تماسك الايبوكسي ونحسن انتشاره، وتعزز هذه الخطوة من التصاق مادة العزل بالسطح.
  • من ثم نقوم بتحضير الايبوكسي وذلك من خلال اتباع طريقة التحضير المرفقة بالعبوة بشكل دقيق.
  • تطبيق الايبوكسي بشكل متساوي على السطح، وذلك بالاعتماد على الأدوات المناسبة مثل فرش الرولر، أو السبريدز، وذلك حتى نتمكن من تحقيق سمك موحد وتغطية كاملة للمنطقة التي ترغب في عزلها.
  • في حالة ما إذا كان العميل يرغب في تأثيرات إضافية نقوم بإضافة التصفيح واللمعان بعد تمام جفاف الايبوكسي حتى يمنحه مظهر جمالي.
  • من الأفضل أن يهتم العميل بالصيانة الدورية وذلك حتى يقلل من الأخطار الميكانيكية أو الكيماوية وهذا ما سوف يجعل العزل يدوم لأطول فترة ممكنة.

مقالات ذات صلة

منذ يوم واحد

شركة عزل خزانات ببحرة

تعتبر سيرفس تاون واحدة من أبرز الشركات في مجال عزل الخزانات في ببحرة وتتميز بخبرتها الطويلة في هذا المجال، تقدم شركة عزل خزانات…

منذ يوم واحد

شركة عزل خزانات بجدة

تحتاج الخزانات إلى تطبيق مواد العزل والتي تساعد بدورها في الحفاظ على درجة حرارة المياه الموجودة داخل الخزان مما يقلل من استهلاك الطاقة…

منذ يوم واحد

شركة عزل اسطح بجدة

تساعد عملية العزل في توفير الحماية المطلوبة للأسطح من درجات الحرارة المتقلبة سواء شديدة الحرارة أو البرودة بالإضافة إلى العوامل الجوية المختلفة التي…

منذ يوم واحد

شركة عزل ببحرة

تقدم شركة عزل ببحرة مجموعة متنوعة من خدمات العزل للأسطح والجدران والخزانات والمسابح باستخدام تقنيات متطورة ومواد عالية الجودة، تتمتع بالعديد من المزايا…

منذ يوم واحد

شركة عزل خزانات بالجموم

تعد شركة عزل خزانات بالجموم من الشركات المتخصصة في عزل جميع الخزانات باختلاف أنواعها، تستخدم أحدث التقنيات ومواد العزل عالية الجودة لتأمين خدمات…

منذ يوم واحد

شركة عزل فوم بجدة

ارتفاع درجات الحرارة المتفاوت ما بين الفصول، والظروف الجوية المختلفة تتسبب في تلف الهيكل الداخلي للمبنى، كما أن الضوضاء بالخارج تعتبر مصدر إزعاج…

منذ يوم واحد

شركة عزل مائى بجدة

العزل المائي هي عملية تساعد في منع تسرب المياه أو الرطوبة إلى هيكل المبنى، وهذا بدوره ينعكس على سلامة المبنى وعدم التعرض للتلف…

منذ 13 ساعة

شركة عزل صوت بجدة

الاعتماد على خدمات شركة عزل صوت بجدة يمنح العملاء فرصة من أجل التمتع بعزل ممتاز للصوت وهذا بدوره يوفر قدر عالي من الراحة…

منذ يوم واحد

شركة عزل حراري بجدة

توفر شركة عزل حراري بجدة مستوى متقدم من الخدمات والتي تساعد بشكل كبير في حماية الهيكل من التلفيات المحتملة، ومن أجل ضمان أفضل…