شركة عزل اسطح بجدة

تساعد عملية العزل في توفير الحماية المطلوبة للأسطح من درجات الحرارة المتقلبة سواء شديدة الحرارة أو البرودة بالإضافة إلى العوامل الجوية المختلفة التي تؤثر على سلامة الهيكل الداخلي للمبنى، مما يقلل من عمر وقيمة العقار، وفي شركة عزل اسطح بجدة نوفر لعملائنا مجموعة من الخدمات المتميزة.

ما هي أهمية عزل الاسطح ؟

وضحت شركة سيرفس تاون الإجابة الوافية حول سؤال ما هي أهمية عزل الاسطح ؟ وذلك يتبين جليًا فيما يلي:

  • تساعد خدمات شركة عزل اسطح بجدة على حماية البنية التحتية للمبنى من التغيرات الجوية السيئة، على سبيل المثال الأمطار الغزيرة أو الثلوج والرطوبة، وتقليل فرص تسرب المياه التي تؤدي إلى تآكل البنية الداخلية للمبنى.
  • نساعد في تقليل استهلاك الطاقةـ، وذلك لأن العزل الجيد يساعد في تقليل الفقد من الحرارة سواء ما إذا كانت مرتفعة أو منخفضة، وعلى إثر هذا لن تدخل الحرارة إلى منزلك خلال فصل الصيف أو البرودة إلى منزلك في الشتاء، وهذا بدوره سوف يقلل من استهلاك أجهزة التبريد والتدفئة مما يقلل من التكاليف المفروضة على العميل.
  • تساعد عملية العزل في تقليل فرص تسرب الرطوبة إلى الهيكل الداخلي للمبنى وهذا بدوره يقلل من فرص تكون العفن أو الفطريات التي تؤثر على جودة الهواء الموجودة داخل المبنى بالسلب.
  • المساعدة في توفير الراحة للسكان الموجودين داخل المبنى، وذلك بفضل تحسين جودة الحياة بشكل عام.
  • عند تقليل استهلاك الأجهزة المسؤولة عن التدفئة والتبريد سوف تساعد بشكل واضح في تقليل انبعاث غاز الكربون وهذا بدوره يساعد في تقليل الأثر السلبي على البيئة بسبب وجود المباني.

مميزات التعامل مع شركة عزل اسطح بجدة

التعامل مع شركة متخصصة للغاية مثل شركة سيرفس تاون يساعد العميل في تحقيق مميزات التعامل مع شركة عزل اسطح بجدة، ألا وهي:

  • نحرص على توظيف فريق يمتلك قدر عالي من الخبرة والكفاءة من أجل تنفيذ عملية العزل بالطريقة الصحيحة.
  • ما بين الحين والآخر نوفر مجموعة من التدريبات لفريقنا وذلك حتى يتمكنون من التعامل مع مختلف الخدمات وإتقانها بالشكل المطلوب.
  • نعتمد على استخدام مواد عازلة عالية الجودة والتي تتوافق مع المعايير الفنية والبيئية، هذا إلى جانب التقنيات الحديثة المتبعة التي تضمن أفضل النتائج.
  • نقدم للعملاء ضمان على كافة الخدمات التي نوفرها من أجلهم، وذلك لأننا متأكدون من كفاءة الخدمة وأن الأسطح سوف تكون محمية بشكل دائم، وفي حالة عدم تحقق ذلك يحق للعميل المطالبة باسترداد الأموال أو إعادة الخدمة مرة أخرى دون دفع رسوم مالية.
  • بدلًا من بذل العديد من المحاولات دون فائدة من أجل الحصول على نتيجة عزل ممتازة نقدم لك في شركة عزل اسطح بجدة مجموعة من الخدمات المتميزة التي هدفها هو توفير الوقت والجهد على العميل.
  • نحرص على اتباع كامل إجراءات الأمن والسلامة للعملاء، وذلك حتى نتمكن من تقديم الخدمة وفقًا للمستوى المطلوب.
  • على الرغم من أن خدمات شركة عزل اسطح بجدة متميزة للغاية وذات جودة عالية إلا أننا نحاول بقدر الإمكان توفير أسعار اقتصادية أقل من الشركات الأخرى المنافسة في المجال ذاته، وذلك حتى نتمكن من كسب رضا العملاء.

خدمات شركة عوازل اسطح بجدة

لا نقوم بتقديم نوع واحد من الخدمات في شركة سيرفس تاون، لذلك إليك خدمات شركة عوازل اسطح بجدة.

1- عزل اسطح فوم بجدة

تعتمد عملية عزل اسطح فوم بجدة على رغوة البولي يورثين، والتي تعد واحدة من أفضل مواد العزل الفعالة، والتي تتميز بالعديد من النقاط الهامة، من بينها:

  • توفر خصائص عالية في القدرة على العزل للحرارة والصوت وهذا بدوره يساعد في توفير تكاليف الطاقة المفروضة على المستهلك.
  • تتوافق مادة البولي يورثين مع مختلف أنواع السطوح، مثل: الخرسانة، الإسمنت، الأسطح المعدنية، وحتى الأسطح الخشبية، ولهذا تعتبر من الخيارات متعددة الاستخدامات.
  • تعتبر مادة الفوم سهلة في التطبيق خلال فترة قصيرة وذلك بالاعتماد على الرش، ومن ثم تتمدد الرغوة وتصبح صلبة وعازلة فور جفافها.
  • على الرغم من أنها واحدة من المواد المعروفة بفعاليتها العالية في عملية العزل إلا أن سعرها معقول بالمقارنة بغيرها من المواد التي لها نفس الفعالية، وتعتبر استثمار على المدى البعيد.
  • تمتاز مادة البولي يوريثين بمتانتها وصمودها لأطول فترة ممكنة، وذلك لأنها تتمكن من مقاومة مختلف التأثيرات البيئية، كالرطوبة والطقس القاسي.
  • تعتبر مادة البولي يوريثين واحدة من المواد صديقة البيئة والخالية من السموم التي تضمن لك السلامة عند اختيارها وعدم تأثيرها على البيئة على الإطلاق.

2- عزل الاسطح المبلطة بجدة

حتى تتمكن من إتمام عملية عزل الاسطح المبلطة بجدة لا بد من الاهتمام باختيار مواد العزل المناسبة التي تتوافق مع الأسطح المبلطة، على سبيل المثال: المواد البيتومينية أو الأغشية البلاستيكية، وغيرها التي تعتبر حاجز قوي ضد التسربات المائية.

يجب في البداية أن نقوم بتحضير السطح وإزالة أي شوائب وغبار متراكم على السطح قبل تطبيق مادة العزل، من ثم نقوم بتطبيقها بشكل دقيق بالاعتماد على أحد الفنيين المتخصصين في شركة عزل اسطح بجدة.

يمتاز هذا النوع من العزل بأنه مقاوم للعوامل البيئية المختلفة، مثل الأمطار، والثلوج، بالإضافة إلى أشعة الشمس، لكن يجب أن تراعي اختيار واحدة من الشركات المعروفة بجودتها وسمعتها الطيبة مثل شركة عزل اسطح بجدة وذلك من أجل ضمان أفضل فعالية للمنتج النهائي والاستمرارية.

يجب الاهتمام بعمليات الفحص الدوري والصيانة وذلك حتى نتأكد من كفاءة عملية العزل وعدم وجود أي تسربات محتملة، وفي حالة الاحتياج للإصلاحات نقوم بها على الفور.

3- عزل اسطح الهناجر بجدة

قبل الإقدام على خدمة عزل اسطح الهناجر بجدة نقدم لعملائنا العديد من الاستشارات المتخصصة في المجال، وذلك حتى نقوم بتحديد أفضل أنواع المواد العازلة واختيار التقنيات الأنسب التي يمكن من خلالها تلبية احتياج العميل على أكمل وجه.

من ثم نبدأ في تحديد مواد العزل التي يمكننا من خلالها تحقيق أكبر فعالية ممكنة ومنع أي فرصة لتسرب مائي أو فقد حرارة أو برودة، ولكن يجب الاعتماد على التطبيق الصحيح بالاستعانة بمجموعة من المتخصصين في شركة عزل اسطح بجدة حتى تضمن أفضل فعالية للخدمة.

نحرص على تأمين كافة الجوانب المهمة وذلك يضمن تغطية الشقوق والفجوات، حتى نضمن عدم حدوث أي تسريبات مائية على الإطلاق ومتانة عملية العزل لأطول فترة ممكنة.

4- عزل اسطح المنازل بجدة

تقدم سيرفس تاون شركة عزل اسطح المنازل بجدة مجموعة من الخدمات التي تجعلها من أفضل الشركات في مجالها، ومن بينها:

  • يمكننا عزل الأسطح المسطحة بالاعتماد على الخيارات المتعددة من المواد العازلة، على سبيل المثال البيتومين، البولي يورثين، البوليمرات السائلة وذلك حتى نمنع تسرب المياه أو الرطوبة.
  • عزل الأسطح الخرسانية والأسقف، وذلك حتى نساعد في حماية هيكل المبنى من التآكل.
  • نقدم في شركة عزل اسطح بجدة خدمة عزل الأسطح الخضراء، وهذا بدوره يساعد في تحسين مستوى الصحة البيئية.
  • خدمة عزل الأسطح الحرارية هي واحدة من الخدمات التي نوفرها لعملائنا في شركة عزل اسطح بجدة، وذلك من أجل تقليل امتصاص الحرارة من أشعة الشمس في الخارج، وهذا بدوره يقلل من تكاليف استهلاك الطاقة.
  • عزل الأسطح المعدنية، وذلك بالاعتماد على مجموعة من المواد المتخصصة في عزل هذا النوع من الأسطح وذلك حتى نحميها من التآكل أو الصدأ.
  • نقدم لعملائنا في شركة عزل اسطح بجدة مجموعة من خدمات الصيانة والترميم وذلك بعد العزل من أجل ضمان استمرارية حماية العزل، والأداء العالي للأسطح المعزولة.
  • لدينا مجموعة من الاستشارات الفنية بالاعتماد على الخبراء قبل البدء في العمل، هذا إلى جانب فريق الدعم الفني المتخصص في الرد على الاستفسارات ومتابعة عمليات ما بعد العزل.

5- عازل اسطح رول بجدة

يجب الاستعانة بأحد الخبراء المتخصصين في عملية تركيب عازل اسطح رول بجدة، وذلك حتى نتمكن من اختيار المادة الأنسب وفقًا لنوع السطح والتي تضمن للعميل الفعالية القصوى، ولأننا واثقون من مستوى الخدمة المقدم نمنح عملائنا ضمان على الخدمة وذلك حتى يتمكنون من المطالبة بحقوقهم في حالة ما إذا كانت الخدمة غير مرضية.

6- العزل المائي للاسطح بجدة

تتطلب عملية العزل المائي للاسطح بجدة الاعتماد على اختيار مواد عازلة متقدمة، وذلك ما بين البولي يورثين، والبيتومين المعدل بالبوليمرات بالإضافة إلى الأغشية البلاستيكية المرنة التي تساعد في الحفاظ على درجة الحرارة داخل المبنى والحماية من تسربات المياه.

كما أننا نعتمد على التقنيات الحديثة والمعدات المتطورة خلال التركيب، ونحرص على سد أي فجوة أو شق حتى لا يشكل عائق أمام متانة الخدمة، ونحرص على تطبيق عمليات الصيانة الدورية حتى نسيطر على أي مشكلة قد تحدث قبل تفاقمها.

مقاول عزل اسطح بجدة

نحرص على التعامل مع مقاول عزل اسطح بجدة يمتاز بالمهارة والخبرة المطلوبة من أجل التعامل بالاعتماد على مختلف مواد العزل، كما أننا نحاول بقدر الإمكان التعامل وفقًا لمعايير الخدمة عالميًا ومحليًا ولهذا نختار المقاول الحامل للترخيص حتى يحمي العميل من أي مشكلة قد تحدث.

نعتمد أيضًا في شركة على استخدام العديد من المواد عالية الجودة المعروفة بمتاتنها واستدامتها لأطول فترة ممكنة، وذلك حتى نساعد في حماية السطح من التسربات المائية أو الظروف الجوية المختلفة.

أنواع عزل الاسطح بجدة

لدينا أنواع عزل الاسطح بجدة المختلفة وذلك حتى نتمكن من اختيار النوع الأنسب وفقًا للسطح واحتياجات العملاء.

1- عزل البولي يوريثان

توفر عملية عزل البولي يوريثان للعميل فرصة من أجل حماية المبنى من درجات الحرارة المرتفعة أو المنخفضة بالإضافة إلى تسرب الرطوبة أو المياه إلى الهيكل الداخلي مما يجعل البناء يدوم لفترة طويلة دون الحاجة للاهتمام بعمليات الصيانة.

2- عزل البيتومين

حتى بعد الانتهاء من عملية عزل البيتومين نقوم بتقديم خدمات الصيانة الدورية التي تساعد في الحفاظ على فعالية العزل، والاهتمام بتصليح أي ضرر قد يؤثر على المتانة ومستوى العمل.

خطوات عزل الاسطح بجدة

هناك مجموعة من خطوات عزل الاسطح بجدة والتي لا بد من اتباعها بشكل دقيق من أجل ضمان الحصول على نتيجة مرضية في النهاية، وتتمثل فيما يلي:

  • في البداية لا بد من أن نقوم بتحضير السطح وذلك من خلال الاهتمام بتنظيفه وإزالة الأوساخ والأتربة المتراكمة، والتأكد من عدم وجود أي جسيمات قد تعيق من التصاق المادة العازلة.
  • نقوم بإصلاح التلفيات والفجوات بالاعتماد على المواد المناسبة.
  • نبدأ في وضع الطبقة الأولى من المادة العازلة، وذلك بالطريقة المحددة من قبل شركة عزل اسطح بجدة.
  • في حالة وجود أغشية عازلة نقوم بإضافتها، وذلك من أجل تعزيز الحماية من التسربات والعوامل البيئية المختلفة.
  • نقوم بوضع الطبقة الثانية من المواد العازلة، وذلك من أجل ضمان الحماية المثالية للسطح.
  • بعد الانتهاء نقوم بتجفيف السطح جيدًا والتأكد من عدم وجود أي نقاط ضعف في مادة العزل.

مقالات ذات صلة

منذ شهر واحد

شركة عزل خزانات ببحرة

تعتبر سيرفس تاون واحدة من أبرز الشركات في مجال عزل الخزانات في ببحرة وتتميز بخبرتها الطويلة في هذا المجال، تقدم شركة عزل خزانات…

منذ شهر واحد

شركة عزل ايبوكسي بجدة

بالتأكيد تساعد عملية العزل في زيادة العمر الافتراضي للمبنى، وذلك لأنها تعمل على خلق طبقة عازلة تساعد في منع تسرب الأشعة فوق البنفسجية،…

منذ شهرين

شركة عزل خزانات بجدة

تحتاج الخزانات إلى تطبيق مواد العزل والتي تساعد بدورها في الحفاظ على درجة حرارة المياه الموجودة داخل الخزان مما يقلل من استهلاك الطاقة…

منذ شهرين

شركة عزل ببحرة

تقدم شركة عزل ببحرة مجموعة متنوعة من خدمات العزل للأسطح والجدران والخزانات والمسابح باستخدام تقنيات متطورة ومواد عالية الجودة، تتمتع بالعديد من المزايا…

منذ شهرين

شركة عزل خزانات بالجموم

تعد شركة عزل خزانات بالجموم من الشركات المتخصصة في عزل جميع الخزانات باختلاف أنواعها، تستخدم أحدث التقنيات ومواد العزل عالية الجودة لتأمين خدمات…

منذ شهرين

شركة عزل فوم بجدة

ارتفاع درجات الحرارة المتفاوت ما بين الفصول، والظروف الجوية المختلفة تتسبب في تلف الهيكل الداخلي للمبنى، كما أن الضوضاء بالخارج تعتبر مصدر إزعاج…

منذ شهرين

شركة عزل مائى بجدة

العزل المائي هي عملية تساعد في منع تسرب المياه أو الرطوبة إلى هيكل المبنى، وهذا بدوره ينعكس على سلامة المبنى وعدم التعرض للتلف…

منذ شهرين

شركة عزل صوتي بجدة

الاعتماد على خدمات شركة عزل صوتي بجدة يمنح العملاء فرصة من أجل التمتع بعزل ممتاز للصوت وهذا بدوره يوفر قدر عالي من الراحة…

منذ شهرين

شركة عزل حراري بجدة

توفر شركة عزل حراري بجدة مستوى متقدم من الخدمات والتي تساعد بشكل كبير في حماية الهيكل من التلفيات المحتملة، ومن أجل ضمان أفضل…