شركة كشف تسربات المياه بمكة

شركة كشف تسربات المياه بمكة

شركة كشف تسربات المياه بمكة اختيارك الأول الذي يمكنك الوثوق فيه للكشف عن تسربات المياه بدقة وحمايتك وحماية أسرتك، نقدم لك خدمات متكاملة بجودة ممتازة وبأسعار تنافسية، تواصل معنا لتجدنا في خدمتك على الفور، الكفاءة والسرعة في إنجاز العمل هو ما نحرص عليه، نستخدم تركيبات عالية الجودة ومواسير من خامات ممتازة تدوم لسنوات طويلة، نمنحك الضمان الكامل على كل خدماتنا ونوفر لك تسهيلات في الدفع، وأنظمة سداد مناسبة، نتابع معك باستمرار، ولا يتوقف عملنا عند إصلاح التسرب بل يمكنك طلبنا في أي وقت للصيانة الدورية، أو طلب أي استشارات.

شركة كشف تسربات المياه بمكة معتمدة

الكشف عن تسربات المياه هو أمر ضروري، لم يعد بإمكانك إهمال هذه المشكلة، فحجم الضرر الواقع عليك كفيل بأن يدمر منزلك، تحدث تسربات المياه في كثير من المنازل، وقد يصعب عليك اكتشافها، وتعاني من تأثيراتها السلبية دون أن تدري، لذا تحتاج لمتخصص يساعدك في فحص أنظمة السباكة في منزلك، وفهم المشكلة والعمل على حلها.

شركة كشف تسربات المياه بمكة

شركة كشف تسربات المياه بمكة

كشف تسربات بمكة

  • تلف أثاث المباني وانهيار المحارة بأثاث المباني.
  • تلف بالدهانات، انهيار تام للدهانات لإصابتها بالرطوبة نتيجة تسربات المياه.
  • تلف أعمال الجبس بورد، بالكثير من الأوقات سقوط الجبسون بورد من الأسقف والجدران.
  • انتشار أعداد كبيرة جدا من الحشرات داخل المنزل يسبب انتشار البكتيريا والفيروسات بالمكان.
  • روائح كريهة جدا بأماكن وجود تسربات المياه خاصة بالحمامات والمطابخ.
  • انهيار المنشآت والعقارات حيث إن تسربات المياه تتلف حديد التسليح بنسبه 100% فتجعله مثل الرماد مما يجعل العمائر والمنشاءات والعقارات تنهار.

ما هو تسرب المياه وأسبابه

تسرب المياه هو تلف يصيب أي تركيب أو قطعة في نظام السباكة الخاص بمنزلك أو بنايتك، يحدث في الصنابير أو الخزانات، كما يحدث في مواسير الصرف ويترتب عليه خروج المياه وتجمعها في أماكن متفرقة من منزلك، وتتشربها الجدران، مما يؤدي لتهالك أساس المبنى، ويمكن أن تحدث لأسباب كثيرة منها:

  • تأسيس نظام السباكة منذ البداية بشكل خاطئ على يد فني غير محترف، مع استخدام تركيبات رديئة من مواد عمرها الافتراضي قليل.
  • إهمال إجراء عمليات صيانة وفحص دوري للتركيبات والصنابير والمواسير في منزلك.
  • عدم عزل الأسطح من مياه الأمطار، مما يؤدي لتسربها عبر الأسقف ووصولها إلى هيكل المنزل، وقد تتسرب أيضا لداخله مدمرة الأثاث والمقتنيات الثمينة.
  • وجود تلف في بعض التركيبات والحاجة لتغييرها بسبب مرور وقت طويل عليها، أو بسبب أنها سيئة الصنع.
  • انفجار مواسير ظاهرة أو مدفونة في الحائط، وضرورة تغييرها.

كشف تسربات المياه بمكة

من أشكال تسربات المياه هو تسربات المياه الذي تحت المباني بسبب البيارات او خزانات المياه أو مواسير المياه ومواسير الصرف الصحي الموجودة تحت البلاط بأسفل المباني، لكي نتمكن من كشف تسربات المياه تحت المباني فنحن بحاجة شركة خبيرة وماهرة مثل شركة سيرفس تاون افضل شركة كشف تسربات المياه بمكة.

تستخدم شركة كشف تسربات المياه بمكة أجهزه حديثه جدا توضح لها تسربات المياه تحت المباني بدقه وجوده عالية، كما ان لديها افضل عماله كشف تسربات المياه بمكة يساعدونك بفحص تسربات المياه بالمنزل بالكامل يستطيعون القيام بـ كشف تسربات الخزانات كشف تسربات المواسير بجودة عالية.

شركة كشف تسربات المسابح بمكة

اذا كان لديك من بحميل الفاضل وتلغي شركة كشف تسربات المسابح ممتازة و ماهره تقوم بفحص المذبح وتركن اذا كان المطبخ يشرب الماء أم لا،  إذا كنت تعاني من تسربات المسابح وترى لها اضرار تحت المباني والمنشآت فعليك بالاتصال وعلى شركتهم سيرفر افضل شركة كشف تسربات المسابح في مكة لكي تقوم بفحص المسابح و معالجتها بشكل ممتاز.

تستعين شركة كشف تسربات المسابح بمكتب أجهزه حديثه جدا تساعدها على كشف تسربات المسابح بدون اي تدمير التكسير بالمسابح فلا تشغل بالك نهائيا بخدمة كشف تسربات المسابح حيث أننا شركة سيرفس تاون افضل شركة كشف تسربات المسابح بمكة بالإضافة الى أنها ارخص شركة كشف تسربات المسابح بمكة.

حل مشكلة تسرب المياه بالحائط

قبل معالجة مشكلة تسرب المياه بالحائط عميلنا الفاضل لابد من أن تتعرف على أسباب تسرب المياه بالحائط لكي تقوم بمعالجتها، فأكثر الأسباب شيوعا هو تسرب مواسير المياه، تسريب الخزانات، تسرب وصلات المكيف، مع شركة كشف تسربات المياه افضل شركة كشف تسربات المياه بالحائط سوف تعرف كل اسباب تسربات المياه الحائط.

باستخدام العزل الايبوكسي أو العزل الاسمنتى نستطيع حل مشكلة تسرب المياه بالحائط التي لا نقوم بتنفيذها إلا بعد معالجه مواسير المياه أو المشكلة التي تؤدي إلى تسرب المياه من الحائط، كما لدينا عزل الفوم فهو عزل ممتاز جدا يستخدم بعزل تسربات المياه بالحائط.

خدمات شركة كشف تسربات المياه بمكة

نوفر لك في مكان واحد كل الخدمات التي تحتاج إليها حتى لا تضطر للتواصل مع شركات أخرى، معنا أنت في أمان ونضمن لك حصولك على أفضل خدمة بأفضل جودة، ومن أهم الخدمات التي نقدمها من أجلك:

  • الفحص الشامل لأنظمة السباكة والصرف في المنازل وغيرها من المنشآت سواء شركات أو مؤسسات أو مستشفيات أو فلل أو قصور، والتأكد من عدم وجود تسربات خفية أو ظاهرة فيها.
  • الكشف عن تسربات المياه في الخزانات بأنواعها المختلفة مهما كانت أحجامها أو موقعها.
  • عزل الخزانات الخرسانية والمعدنية والبلاستيكية، الأرضية والعلوية.
  • معاينة حمام السباحة، والتأكد من عدم وجود تسريب منه.
  • كشف تسربات المياه في الأسطح، والأدوار العليا وإصلاحها.
  • عزل الأسطح باستخدام مواد عالية الجودة وتقنيات حديثة، وذلك بعد دراسة للسطح المراد عزله وتحديد أنسب الطرق للعزل.
  • إصلاح أي نوع من التسربات في المطابخ والحمامات والخزانات وحمامات السباحة.
  • نقدم خدمات الصيانة والمتابعة الدورية بعد إجراء الكشف وإصلاح التسرب، لنضمن لك منزلا آمنا وخاليا من التسريبات ومخاطرها.
  • لدينا خدمات إضافية لتنظيف المنازل من آثار التسريب القوية على الجدران، وتجفيف الأرضيات.

مميزات شركة كشف تسربات المياه بمكة

تتعدد المزايا التي تدفعك للتواصل معنا، وهي التي مكنتنا من تحقيق النجاح على مدار السنوات الأخيرة، وما زلنا في الصدارة بفضل محافظتنا على مستوى عال من الخدمات، ومن أهم مميزاتنا:

  • نوفر وسائل تواصل سهلة ومتاحة طوال الوقت من أجل راحتك ونصل إليك بسرعة صاروخية، فتسربات المياه لا يمكن أن نهملها وقتا طويلا وألا تكون النتيجة سيئة.
  • نستخدم مجموعة من الأدوات والمعدات الحديثة التي تكشف عن أي نوع من التسربات في وقت قصير، وتحدد مكان التسرب بدقة وقوته.
  • نستبدل القطع التالفة بقطع عالية الجودة، مع الحرص على تركيبها من قبل فني محترف.
  • لدينا فريق متكامل يضم عمالا وخبراء متخصصين في الكشف عن التسربات، يمتلكون خبرة كبيرة في التعامل مع أي نوع من التسربات مهما كانت درجة صعوبته.
  • نتميز بالسرعة في إنجاز العمل، حيث أن أنظمة السباكة والمياه أساسية لأي منزل لا يمكن العيش دونها؛ لذا ننجز العمل بأسرع ما يمكن وبدقة عالية.
  • حصلنا على الاعتماد من قبل الهيئة الوطنية للمياه، فنحن المكان المناسب الذي يمكنك الوثوق به.
  • نلتزم بالمواصفات العالمية للعمل، واتباع إجراءات الأمن والسلامة.
  • نقدم ضمانا على كل الخدمات التي تحصل عليها، وعلى كل التركيبات.
  • تقييمات مرتفعة من قبل كل من تعامل معنا، وإشادة بجودة العمل التي تدوم لسنوات.
  • نتابع معك باستمرار للتأكد من عدم معاناتك لأي مشاكل.
  • الأسعار مناسبة للجميع، مع وجود تسهيلات في الدفع والعديد من الخدمات المجانية.
  • يمكننا التعامل مع التسربات الضخمة في المواسير العمومية ومواسير الصرف الرئيسية.

مادة تمنع تسربات المياه بالأسطح

مادة الايبوكسي عميلنا الفاضل هي مادة ممتازة جدا تساعد بمنع تسربات المياه حول الجدران، حيث أن مادة الايبوكسي بها نسبة كبيرة من العازل الذي لا يتأثر بالمياه، كما أنها لا تسمح بمرور المياه منها مما يساعد على حماية الأسطح من تسربات المياه.

يتم استخدام ماده الايبوكسي لعزل خزانات المياه، عزل الاسطح، عزل الجدران، عزل الحمامات فهي مادة تستخدم بأعمال الدهانات والعزل لما تمتلكه من صفات ومميزات مقاومة جدا للمياه والرطوبة، داخل شركة كشف تسربات المياه بمكة أفضل أنواع مواد الايبوكسي التي تستطيع الاستعانة بها لمنع تسربات المياه بالأسطح.

كشف تسربات المياه بدون تكسير

من طرق كشف تسربات المياه الممتازة جدا الذي تنفرد بها شركة سيرفس تاون أكبر شركة كشف تسربات المياه بمكة هو تسربات المياه بدون تكسير حيث أنها توفر أجهزة كشف تسربات المياه حديثه جدا وممتازة تساعدك على كشف تسربات المياه بلا تكسير بلا تدمير بلا هدم نهائيا.

نستخدم طريق رائعة  وحديثة جدا بكشف تسربات المياه بدون تكسير لمعرفة كل تسربات المسابح، كشف تسربات الخزانات، كشف تسربات تحت الأرض،  تسربات الحمامات،  كشف تسربات الأرفف، حيث بدون اي تكسير او تدميرا نهائيا فهي افضل طريقه كشف تسربات المياه بالعالم.

 احدث أجهزه كشف تسربات المياه بمكة

شركة كشف تسربات المياه بمكة عميلنا الفاضل توفر لك كل أجهزه كشف تسربات المياه الحديثة التي يمكنك استخدامها في كشف تسربات المياه حيث أنها توفر احترافيه لا مثيل لها في كشف تسربات المياه، كما أن لديها عمال ماهرة ومتميزة لكشف تسربات المياه، توفر لك خدمه كشف تسربات المياه حديثه جدا وممتازة.

اذا كنت تبغي كشف تسربات المياه بدون تكسير بدون اي اضرار فعليك بالاستعانة بشركتنا افضل شركة كشف تسربات المياه في مكه لحرصها الشديد على استخدام احدث أجهزة كشف تسربات المياه بمكة المكرمة، كما أنها ارخص شركة كشف تسربات المياه بمكة.

أفضل شركة كشف تسربات المياه بمكة

الخبرة والكفاءة وسنوات من العمل الطويلة هي ما جعلتنا الأفضل بلا منازع، منذ أن بدأنا وضعنا لأنفسنا هدف وهو العمل على تقديم أفضل خدمة بجودة عالمية تنافس كبرى الشركات لذا:

  • حرصنا على بناء فريق متميز من الخبراء والعمال المدربين والمحترفين الذين نمدهم بدورات تدريبية مستمرة لزيادة مهاراتهم وكفاءتهم.
  • وجهنا جهودنا للعمل على تطوير كل الطرق التي نعمل بها لتواكب العصر الحديث.
  • نتميز بالسرعة والقدرة على التعامل في الظروف الصعبة وأوقات الضغط.
  • نقدم خدمات متكاملة بداية من الفحص الدقيق عن التسربات والوصول إلى أصعب وأدق الأماكن للكشف عن أي تسرب فيها، ولا نكتفي بذلك بل نصلح أي نوع من التسربات في أي مكان.
  • يضم فريقنا الخبراء في مجال الكشف عن التسربات الذين يعملون على أساس علمي ويحددون مواقعها بدقة وبكفاءة مع استخدام أنسب الطرق والأدوات لعلاجها.
  • نقدم لك دائما الحلول البديلة والمناسبة بأسعار منافسة.

أقرا المزيد : مادة تمنع تسرب الماء

شركة كشف تسربات بمكة

عملية كشف تسربات المياه بمكه ليست بالأمر السهل كما يظن البعض بل أنها من المهام الصعبة التي يتعرض لها العميل أثناء يومه ويصعب التعامل معها دون امتلاك الخبرة الكفاءة العالية في التعامل مع تلك الأزمات، لذا يجب التعاقد مع جهات متخصصة لتقوم بمعالجة الأمر بطريقة احترافية تضمن عدم تلفها مرة أخرى.

وهذا بالضبط وما تسعى شركة كشف تسربات المياه بمكة على توفيره لعملائها الكرام فهي تعمل على تقديم خدمات كشف التسربات بأحدث الاجهزة والمعدات التي تسهل على فريق العمل اكتشاف مكان التسرب دون الحاجة إلى تكسير الجدران.

ليس هذا فحسب خدمات الشركة تحتوي على خدمات صيانة وعزل ومعالجة وغيرها الكثير من المهام المختلفة التي توفرها الشركة وبأسعار خيالية تتناسب مع مختلف العملاء نحن افضل شركة كشف تسربات المياه بمكة.

ارخص شركة كشف تسربات بمكة

هل تبحث عن السعر الأرخص لخدمات الكشف عن تسربات المياه؟ إذا يمكنك التواصل معنا وأنت مطمئن، أسعارنا هي الأقل مقارنة بأي شركة أخرى، لا تقلق بشأن الجودة، فنحن نستخدم أفضل تقنيات الكشف عن التسرب باحترافية، ولكننا نهتم دائما بأن نرضي من يتعامل معنا ونوفر خدمة ممتازة طوال الوقت بسعر مناسب.

تواجدنا منذ سنوات في الأسواق مكننا من إقامة شراكات قوية مع عدة مؤسسات كبرى وموردين من مختلف أنحاء العالم، نحصل على الأجهزة والتركيبات المختلفة بأسعار مناسبة، نضع هامش ربح بسيط، لتصلك في النهاية الخدمة بالسعر المناسب والأقل.

 شركة كشف التسربات مكة المكرمة معتمدة

اذا كنت تعاني من تسربات المياه وكنت تبحث عن إحدى الشركات المختصة بذلك المجال فاليك شركة كشف تسربات المياه بمكة, هل تعاملت مع أشخاص غير مختصين وتعرضت للنصب؟ فإذا كانت إجابات الأسئلة السابقة نعم، فعلى الفور تعاقد مع شركة كشف تسربات المياه مكة تلك الشركة التي صنفت كواحدة من أفضل الشركات المتخصصة في مجال كشف التسربات.

وذلك من جانب جهات دولية أهدتها العديد من شهادات الخبرة والكفاءة التي تضمن للعميل التعاقد معها دون تفكير، كما أنها تعمل في ذلك المجال طوال الـ 25 عاماً من الجد والاجتهاد والذي أثمر عن الاحترافية في كيفية تقديم الخدمات.

ليس ذلك فحسب بل أنه يتوفر لديها مختلف المقومات التي تؤهلها لامتلاك الحل السحري لمعالجة تلك الأزمة سواء فريق العمل المختص والمتدرب على الأساليب والوسائل المتطورة التي تتناسب مع مختلف الأزمات إلى جانب التقنيات والأجهزة التي تسهل في انجاز العمل.

أقرا المزيد : كيف تكتشف تسربات الماء فى المنزل

طرق الكشف عن تسربات المياه

تساعدك شركة كشف تسربات المياه بمكة على معرفة أفضل الطرق للكشف عن التسرب حيث إنه من الضروري اكتشافه مبكرا لتجنب آثاره السلبية، يمكنك اختيار الطريقة المناسبة، وإذا لم تكن مجدية جرب طريقة أخرى،  وتواصل معنا لتحصل على أفضل خدمة كشف وإصلاح للتسريبات، ومن هذه الطرق:

فحص الجدران

ظهور بعض العلامات على الجدار من الأدلة البارزة التي تشير لحدوث تسرب في منزلك، ومن هذه العلامات:

  • وجود برك مياه بجانب الحوائط، وتكون برك دائمة.
  • ظهور بقع على الحائط بلون مختلف، وتغير واضح في ألوان الدهان، وسقوطه في مواضع متعددة.
  • تلاحظ تغير في ملمس الجدران على شكل فقاعات تشوه تركيبه، مما يعني أن المواسير المدفونة في الحائط قد تُسرب مياه.
  • تنتشر الرطوبة في الحوائط مع تراكم المياه، مما يمثل بيئة خصبة لنمو الفطريات وتكاثرها الذي ينتج عنه روائح كريهة وعفونة تظهر في شكل تجمعات سوداء.

صوت قطرات المياه

وجود تدفق للمياه على الرغم من إغلاقك الصنابير جيدا هو علامة مهمة من علامات تسرب المياه، حيث تتسرب من الأحواض أو الدش أو الصنابير سواء في الحمام أو المطبخ، كما قد تسقط من الأسقف إذا كان التسرب ناتج عن مياه الأمطار.

يمكنك سماع صوت قطرات المياه واضحا في المواسير البلاستيكية، أما المواسير الحديدية القديمة فيصعب سماعها وتحتاج إلى شركة كشف تسربات المياه بمكة للكشف عن التسربات فيها وإصلاحها.

فواتير المياه

إذا لاحظت تغير في تكلفة فواتير المياه عن القيمة التي اعتدت عليها فهذا يعني أنك بحاجة لإجراء فحص عاجل لنظام السباكة، والتأكد من عدم وجود تسريبات خفية أو ظاهرة، يمكنك غلق جميع الصنابير وأي جهاز يحتاج إمدادات المياه، ثم افحص مؤشر العداد الرئيسي، إذا كان يتحرك فأنت تعاني من تسرب المياه ويجب أن تأخذ خطوات فعلية لإصلاحه فورا.

الأجهزة الحديثة

تستخدم شركة كشف تسربات المياه بمكة مجموعة من أحدث التقنيات والأجهزة الحديثة التي يمكنها الكشف عن تسربات المياه بسرعة وبكل سهولة.

  • هذه الأجهزة فعالة في الكشف عن التسرب في الجدران والحوائط نظرا لسهولة استخدامها، وأنها مزودة بمستشعرات حساسة لالتقاط إشارات تدفق الماء.
  • تعطيك بيانات تفصيلية عن مكان التسريب، وتحدد مدى تأثيره، وهل هو كبير أم تسرب بسيط.
  • لا تسبب فوضى، ولن تحتاج أثناء استخدامها لتكسير الحائط، لكنها تحتاج لفني محترف يستخدمها بالشكل الصحيح.

الأجهزة التي تستخدمها شركة كشف تسربات المياه بمكة

نحرص على استخدام وسائل وأجهزة غير تقليدية للكشف عن التسربات، ومن هذه الأجهزة الفعالة التي تعطي نتائج مثالية ما يلي:

  • جهاز ضغط النيتروجين النوع الأكثر شهرة والذي يمتلك القدرة على إيجاد أماكن التسريب بدقة في المواسير وعمل اهتزازات للإشارة لموقع التسربات.
  • الأكوا فون هو جهاز مهم أيضا ويعمل بشكل تلقائي على كشف مكان التسريب في المياه الباردة والساخنة.
  • الحقل الكهرومغناطيسي يحتاج هذا الجهاز لفني متخصص من أجل التعامل معه، وهو يكتشف التسربات ويصدر موجات كهرومغناطيسية كإشارة على التسرب.

شركه كشف تسربات المياه بمكه المكرمه

يجهل البعض المعنى الحرفي لتسربات المياه وذلك ما تقوم به شركه كشف تسربات المياه بمكه المكرمه حيث تعتم دوماً بتوفير كافة المعلومات التي تتعلق بذلك الأمر بداية من التعرف على المشكلة مروراً بالحلول الموجودة والمعدات والأدوات المستخدمة.

لذا قام الخبراء بتوضيح ما هو المقصود بذلك المعنى وهو عبارة عن خروج المياه عن مجراها كما يحدث عادةً بالحمامات والمطابخ بالمواسير الممتدة بالجدران مما يساعد على تواجد تشققات وتصدعات تساهم في تشوه المظهر العام للمنزل.

كشف تسربات خزانات المياه بمكة

بالطبع تعد مشكلة الخزانات هي الأصعب على الإطلاق والتي يصعب التعامل معها بسبب صعوبة اكتشافها وذلك كله يتم حين التعامل مع الأزمة بشكل منفرد، أما حيال التعاقد مع شركة كشف تسربات المياه بمكة يكون الامر تماماً مختلفاً نحن افضل شركة كشف تسربات المياه بمكة.

وذلك لأنها لديها الخبرة والكفاءة في طرق التعامل مع تلك الأزمات إلى جانب الأدوات والمعدات التي تسهل من أمور الكشف عن التسرب ومعالجتها بشكل سريع، وذلك بالطبع لا يمكن تحقيقه بسهولة إلا من خلال أمهر العمالة التي تم تدريبها بدقة واتقان.

الدورات التدريبية التي يتم تلقيها من قبل الخبراء لفريق العمل تلعب دور كبير في التطوير من الذات والنهوض باسم الشركة عالياً وذلك لإتقان فريق العمل لخطط تعتمد على صيانة الخزان والعمل على إصلاحه للحصول على مياه نظيفة خالية من أي شوائب.

كشف تسربات المواسير بمكة

من المتعارف بين الأفراد أن التوصيلات والتمديدات أحد الاسباب المؤدية لحدوث تسربات المياه على العموم وذلك لأنها من أكثر الأغراض التي لا يهتم العميل بعمل صيانة لها أو الكشف عليها للتعرف على تواجد أي خلل أو كسور بها لأنها تعمل على مدار سنوات دون النظر إليها.

وذلك بالطبع من أخطر الأمور التي يجهلها العملاء ويضطر للجوء لأحد الجهات للتعامل مع الأمر، وإذا احتجت لذلك الأمر فعليك التواصل مع شركة كشف تسربات المياه بمكة واترك الباقي على فريق العمل الخاص بها.

وذلك لأنها تقوم بتقديم خدماتها على أعلى مستوى من الخدمة معتمدين على المعدات والأدوات التي يتم الكشف من خلالها على جودة المواسير وتبين عن حدوث أي تفاعل كيميائي بينها وبين مكونات المياه، وحيال التعرف على وجود أي مشاكل بتم التعامل معها على الفور.

كشف تسربات مياه المسابح بمكة

تسعى شركة كشف تسربات المياه بمكة على توفير جميع الخدمات المتعلقة بمهام كشف التسربات على الاطلاق ومن بينها كشف تسربات المسابح التي يبحث عنها العملاء بين الجهات المختصة وذلك لصيانة المسبح والتعرف على أي المشاكل التي ن الممكن أن يكون تعرض لها لحدوث تسربات مياه به.

وذلك يتم فور التواصل مع شركة كشف تسربات المياه بمكة وطلب الخدمة من قبل خدمة العملاء ومن ثم ارسال فني مختص لمعاينة المكان وبعد وصول طاقم العمل يتم تفريغ المياه المتواجدة بالمكان وانزال العمالة للتأكد من مدى نظافته ومناسبته للاستخدام.

وبعدها يتم الاستعانة بتقنيات خاصة تساعد على قياس منسوب المياه المتواجد وذلك لعدة مرات على مدار اليوم للتعرف على وجود اختلافات أم لا، ومن ثم يتم البدء في تنفيذ الخطة التي تم وضعها من خلال الاجهزة والمعدات المتطورة.

كشف تسربات الحمامات بمكة

تعد الحمامات والمطابخ من أكثر الاماكن عرضة داخل المنزل وكذلك تعد أيضاً من اصعب المشاكل التي يتم حلها وذلك بسبب أنها مصنفة تبع التسربات المخفية والتي يحتاج حلها إلى الكثير من المجهود وكذلك تكليفات مالية باهظة.

نظراً لإمكانية تلف الارضيات مما يستعدي تغيير البلاط كاملاً نتيجة تمكن التسربات منها، ولكن الأمر يمكن أن يكون هيناً خين اللجوء إلى شركة كشف تسربات المياه بمكة تلك الشركة التي تمتلك جميع الحلول السحرية والخاصة بأي مشكلة من الممكن أن تواجه ربة المنزل في تلك الاماكن الهامة.

فإذا كنت من سكان مدينة مكة وتتعرض لمثل تلك التسربات فعلى الفور تواصل عبر الارقام المتاحة على مدار اليوم وطلب الخدمة وسيتم ارسال العمالة على الفور لتلبية المتطلبات بشكل فوري وبأرخص الاسعار المقدمة من قبل الشركات الاخرى.

مهام شركة كشف تسربات المياه بمكة

تحرص شركة كشف تسربات المياه بمكة على تقديم كل ما هو جديد وخاص بذلك المجال، لذا تبحث عن الأفضل وتوفره لعملائها، ومن خدماتها:

  • يقوم فريق العمل بتقديم خدمة الكشف عن التسربات من مختلف الاماكن المتواجدة والتي يمكن للعميل أن يعاني منها معتمدين على أحدث التقنيات.
  • صيانة وفحص الاماكن المصابة قبل العمل من أهم الخدمات المقدمة من قبل الشركة وذلك لتحديد أي الخطط التي يمكن الاعتماد عليها طوال تقديم المهمة.
  • عزل الأسطح والخزانات والمسابح وغيرها يتم توفيره من قبل الشركة بأجود المواد الخام لضمان عدم تكرار تلك الازمة مرة أخرى.
  • يوفر العمالة خدمات كشف تسربات المسابح والخزانات والحمامات وغيرها باحترافية.
  • معالجة جميع التسربات دون الحاجة إلى تكسير الجدران وذلك من خلال أحدث الاساليب والوسائل المختلفة.

خطوات العمل في شركة كشف تسربات المياه بمكة

نتبع خطة عمل واضحة ومنظمة الخطوات لضمان أداء العمل بجودة عالية دون أخطاء، والكشف بدقة عن كل التسريبات وعلاجها، وتكون خطوات العمل كالتالي:

  • تتواصل معنا عبر الهاتف للاستفسار وتحديد الخدمة التي تريدها والاتفاق على الموعد الذي يمكننا فيه بدء العمل.
  • نرسل لك فريق العمل مزودا بكل الأدوات اللازمة في أسطول من العربات.
  • يبدأ المشرف المختص بتوزيع مهام العمل بين أفراد الفريق، وينظمهم في مجموعات كل مجموعة مختصة بموقع معين.
  • تنتشر الفرق في الحمامات والمطابخ وعلى الأسطح، وهناك فرق للكشف عن التسرب في الخزانات والمسابح أيضا.
  • نستخدم الأدوات المختلفة للكشف السريع والدقيق عن أماكن التسريب في التركيبات الظاهرة وفي المواسير المدفونة في الحوائط والجدران.
  • عند اكتشاف مكان التسريب نعمل على إصلاحه فورا، إذا كان تسرب بسيط نستخدم معدات مناسبة للعلاج، أما التسرب الكبير فنعالجه باستبدال القطع التالفة والمواسير بأخرى من أفضل الخامات.
  • بعد الانتهاء من علاج كافة أنواع التسريبات نختبر نتيجة العمل ونتحقق من انتهاء كافة التسربات.
  • ننظف بيئة العمل بعد الانتهاء، ونزيل كافة المواد والأدوات والقطع غير المرغوبة.

نصائح شركة كشف تسربات المياه بمكة

نقدم لك مجموعة من النصائح المهمة التي تساعدك على تجنب حدوث تسربات المياه والحفاظ على منزلك آمن:

  • عزل الأسطح مائيا يحميك من تسرب مياه الأمطار عبر الأسقف، وتضمن بذلك عدم تآكل أساس المبنى، أو تضرر الممتلكات.
  • التواصل مع شركة كشف تسربات المياه بمكة للكشف المبكر عن التسربات وعلاجها في أسرع وقت وعدم السماح لتراكم المياه والتسبب في مشكلات كبيرة.
  • اختيار الشركة المتخصصة التي حصلت على تقييمات عالية، والتي لديها سمعة طيبة وحصلت على الاعتماد من الجهات الموثوقة.
  • افحص بنفسك باستمرار الحمام والمطبخ والحوائط والأسقف؛ للتأكد من عدم وجود تسربات من أي نوع.
  • تنظيف بالوعات الصرف وتغطيتها؛ لضمان عدم حدوث انسداد قوي قد يؤدي لانفجار المواسير وتسرب المياه.
  • التواصل مع فني تركيب محترف لاستبدال القطع التالفة، أو التي مر عليها وقت طويل دون تغيير، كما يجب معاينة المواسير والتأكد من أنها غير مكسورة أو مشروخة.
  • عزل الأرضيات، واستخدام مواد مناسبة لسد الفراغات الموجودة؛ حتى لا تتسرب المياه.
  • التعامل مع الصنابير والمواسير بحرص، وعدم ترك الحنفيات مفتوحة طوال الوقت.

لماذا تعد شركة كشف تسربات المياه في مكة هي الافضل؟

تمتلك شركة كشف تسربات المياه بمكة العديد من المميزات التي تجعلها من أفضل شركات الكشف عن تسربات المياه على الاطلاق، ومن أهمها:

  • تمتلك لديها العديد من الحلول السحرية والأكيدة لكافة المشاكل الناتجة عن تواجد تسربات المياه بمختلف الاماكن.
  • تقدم أعمالها من خلال مجموعة متميزة من العمالة المتدربة على مختلف الاساليب والوسائل المتطورة.
  • توفر أحدث المواد الخام والتي عن طريقها يتم توفير خدمة العزل للأغراض بمختلف أنواعه.
  • شركة كشف تسربات المياه بمكة تعمل على تقديم مهامها بأحدث المعدات والآلات التي تعالج جميع الأعطال.
  • إلى جانب الاجهزة المتطورة التي يتم الكشف من خلالها على أماكن الكشف عن التسربات دون الحاجة إلى تكسير الجدران.
  • تتميز بتقديم خدماتها بأرخص الاسعار المقدمة بالمقارنة مع الشركات الاخرة والمتخصصة بنفس المقال.
  • مع تقديم عروض وتخفيضات هائلة يمكن أن تصل إلى 35% من إجمالي الخدمات المقدمة.
  • لديها اسطولاً من السيارات يقوم بنقل فريق العمل لأي مكان متواجد داخل مكة أو خارجها محملاً بالأدوات والمعدات اللازمة لأداء الخدمات المطلوبة.

شركات تسربات المياه بمكة

لسنا بحاجة إلى مواصلة الحديث عن المميزات التي تقدمها الشركات لكل عملائها الكرام، ولكن إّذا أردت إجابة واضحة لهذا السؤال عندها قد يكون الضمان الممنوح إليك على كل عمليات الكشف عن التسربات وما يتعلق بمعالجتها هو أفضل إجابة.

حيث تجد أن طوال فترة الضمان تكون الشركة مسئولة عن معالجة أي مشكلة قد تطرأ على ما تم معالجته وإصلاحه وهذا لنؤكد أن ثقة العملاء بنا موضوعة في مكانها الصحيح.

أقر المزيد: شركة كشف تسربات المياه بجدة

أسعار شركة كشف تسربات المياه بمكة

إذا كان ارتفاع الأسعار الجنوني هو ما يمنعك من التواصل معنا الآن فيجب أن تفكر مرة أخرى؛ لأننا نراعي مختلف الفئات في المجتمع ونحرص على أن تكون الأسعار مناسبة للجميع، فالمال لا يساوي شيئا في مقابل منزلك الثمين وممتلكاتك القيمة التي يمكن أن تتلف جراء تسرب المياه.

نساعدك في اختيار خطة أسعار تناسب ميزانيتك وإمكانياتك المادية مع وجود عدة أنظمة للدفع وتسهيلات في السداد، كما يمكنك التواصل معنا لمعرفة العروض والخصومات التي نوفرها طوال العام من أجلك.

الخدمةالسعر
الكشف عن التسربات للمنازل والمباني والمؤسسات المختلفةتبدأ من 500 ريال
عزل الأسطح تبدأمن 1000 ريال
عزل الخزاناتتبدأمن 1500 ريال
استبدال مواسير الصرف الصحيتبدأمن 500 ريال

ارقام شركة كشف تسربات المياه بمكة

سرعة التواصل معنا هي أهم ما يميزنا، حيث يعمل هاتفنا أربعا وعشرين ساعة، ويمكنك التواصل معنا في أي وقت حتى في أيام العطل.

  • يجيبك بلباقة أحد الموظفين المدربين، ويسجل طلبك بالتفصيل، كما يجيب على أي استفسار لديك سواء بشأن الخدمات أو الأسعار.
  • نوفر قسما خاصا للاستشارات المجانية حيث يمكنك طلب المساعدة أو النصائح الخاصة بالكشف عن التسرب من المتخصصين مجانا.
  • لا تنس السؤال عن العروض والخصومات التي نقدمها من أجلك.

الأسئلة الشائعة

ماذا أفعل عند حدوث تسربات للمياه في المنازل ؟

يجب التواصل فورا مع شركة كشف تسربات المياه بمكة التي تملك فنيين متخصصين للتعامل مع التسربات، ولحين وصول الفني عليك غلق مصدر المياه الرئيسي، وغلق كل الصنابير جيدا للتخفيف من حدة ضغط المياه، ثم إذا كان التسرب ناتجا من مواسير أو أكواع في الأحواض فيمكنك استخدام شريط مطاطي وألياف زجاجية ولفها حول موقع التسريب حتى يصل الفني.

ما هي أنواع تسربات المياه؟

يوجد نوعان من التسربات الأول يكون ظاهرا ويمكن ملاحظته بالعين المجردة من خلال الجدران أو سقوط قطرات المياه وملاحظة الرطوبة وتراكم المياه والعفونة وانتشار الروائح الكريهة أو انفجار المواسير، أما النوع الثاني فهو خفي يحتاج لشركة متخصصة للكشف عنه بدقة حيث يصعب الوصول إليه وتحديده بالطرق التقليدية.

ما هي مخاطر إهمال الكشف عن تسربات المياه ؟

إهمالك الكشف عن التسربات وإصلاحها ينتج عنه عواقب وخيمة؛ لأنك بذلك تعرض منزلك للانهيار حيث تتراكم المياه في الأسقف والأسطح، وبالتالي يحدث تآكل لأساس المنزل، ليس ذلك فقط بل إن المياه المتراكمة هي بيئة مثالية لتكاثر الفطريات وبالتالي انتشار الأمراض التي تضر أسرتك، فضلا عن ارتفاع قيمة فواتير المياه التي تقوم بدفعها بشكل كبير، وتكبدك مصروفات الصيانة والترميم.

مقالات ذات صلة

منذ أسبوع واحد

شركة تنظيف بالبخار بمدركه

شركة تنظيف بالبخار بمدركهشركة تنظيف بالبخار بمدركه تعتمد على طرق التنظيف الحديثة، وتستخدم أحدث أجهزة التنظيف بالبخار، وتمكنكم من الحصول على النتائج المذهلة…

منذ أسبوع واحد

شركة تنظيف مساجد بمدركه

شركة تنظيف مساجد بمدركهشركة تنظيف مساجد بمدركه بمنتهى الدقة وأسعار زهيدة، نوفر اجود أنواع المنظفات والمساحيق المستوردة للتخلص من البقع والغبار المتراكم، أدوات…

منذ أسبوع واحد

شركة تنظيف بمدركه

شركة تنظيف بمدركهشركة تنظيف بمدركه تعد من أحسن الشركات داخل البلاد والتي استطاعت إثبات جدارتها في مجال تنظيف المباني بأنواعها المختلفة، حيث تعد…

منذ أسبوع واحد

شركة كشف تسربات المياه بمدركة

شركة كشف تسربات المياه بمدركهشركة كشف تسربات المياه بمدركه بمنتهى الدقة وأقل الأسعار، شركة معتمدة وقامت بالعديد من الانجازات والاعمال الناجحة، تحديد مصادر…

منذ أسبوع واحد

شركة عزل بمدركة

شركة عزل بمدركهشركة عزل بمدركه هي شركة ماهرة في تطبيق العزل على الأسطح الداخلية، والخارجية للمنشآت السكنية، والمسابح، والخزانات لحمايتها من التسربات المائية،…

منذ 3 أسابيع

شركة مكافحة حشرات بمدركه

شركة مكافحة حشرات بمدركهشركة مكافحة حشرات بمدركه تكافح جميع أنواع الحشرات في مختلف الأماكن بمناطق البلاد، فتقضي على النمل الأبيض، والأسود، والعناكب، والبعوض،…

منذ 3 أسابيع

شركة تنظيف خزانات بمدركه

شركة تنظيف خزانات بمدركهشركة تنظيف خزانات بمدركه مؤهلة إلى تقديم خدمات تنظيف الخزانات، وتعقيمها، وتطهيرها بأفضل المستويات، حيث تساعد جميع العملاء في مختلف…

منذ 3 أسابيع

شركة تنظيف مسابح بجدة

شركة تنظيف مسابح بجدة Swimming pool cleaning company in Jeddahمسابح السباحة من المرافق الممتعة والمنعشة في منازلنا ومجمعاتنا الترفيهية، ومع ذلك، فإن الحفاظ…

منذ 3 أسابيع

شركة مكافحة النحل بجدة

شركة مكافحة النحل بجدةشركة مكافحة النحل بجدة هي الأفضل في التخلص من خلية النحل بالشكل الآمن، والفعال حتى لا يشكل أي خطر على…